ليس ريال مدريد مبابي يعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان

ليس ريال مدريد مبابي يعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان

سلطت تقارير صحفية فرنسية، أن الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اقترب بقوة من فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مجلة ليكيب الفرنسية، أن إدارة فريق باريس برئاسة ناصر الخليفي علمت أن لاعبا يرغب في الرحيل عن الفريق، لذا قررت تحصينه عقده بمبلغ خيالي، ليكون من المستحيل على الفريق الإنجليزي ، ضم اللاعب في السنوات الخمس المقبلة.

وأكدت المجلة الفرنسية، أن إدارة ملعب الأمراء عرض راتبا سنويا صافيا بقيمة 80 مليون يورو، بجانب الحصول على المكافآت وكل هذا لإقناع الجوهرة السمراء في تمديد عقده ورفضه اغراءات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الباريسي، أن الدولي الفرنسي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، علما أنه انضم للنادي صيف العام 2017 من موناكو.

وأكدت الصحيفة على أن في حالة رفض النجم الفرنسي التجديد لملعب الأمراء، فإن نادي مانشستر يونايتد قد يجد الفرصة المناسبة للتعاقد مع اللاعبين صيف 2021، حيث يبقى حينها عام على نهاية العقد، وهو ما يعني أن باريس سان جيرمان سيكون مجبرا على بيع الشاب.

والجدير بالذكر أن النجم الفرنسي سجل 30 هدفا، وصنع 17، في 33 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، ليصل إلى تسجيل 90 هدفا، وصناعة 49، في 120 مباراة مع باريس سان جيرمان، علما أنه سجل 27 هدفا وصنع 16 في 60 مباراة مع موناكو.

 

إقرأ أيضا

إغلاق