كيلور نافاس.. مصير مٌعلق في حديقة الأمراء

كيلور نافاس.. مصير مٌعلق في حديقة الأمراء

لم يكن المسار الوظيفي لـ “نافاس” سهلاً على الإطلاق، حيث وصل إلى ريال مدريد في 2014 لتحدي إيكر كاسياس، بعد أن كان الحارس الأول في المواسم الثلاثة التي فاز فيها المرينجي بدوري الأبطال، تخلف عن تيبو كورتوا في الترتيب.

في عام 2019، رحل عن ريال مدريد لينضم إلى باريس سان جيرمان، حيث اعتبر لاعبًا أساسيًا في أول موسمين له، ولم يستمر تألق اللاعب كثيرًا، حيث جلس على مقاعد البدلاء، ليحارب على فرصة للعب خلال الوقت الحالي.

نافاس
نافاس

وتعاقد باريس سان جيرمان مع جانلويجي دوناروما، الذي وصل الموسم الماضي من ميلان، ويعتبر الإيطالي الآن الحارس الأول من قبل المدرب الجديد كريستوف جالتير، ولا يتوقع نافاس، أن يعلق حذائه.

لعب حارس المرمى الكوستاريكي 58 دقيقة قبل أن يحل محله سيرجيو ريكو، ونفذ نافاس ثلاث تصديات حاسمة لـ التأكد من أن فريق جاليتير لم يستقبل شباكه حتى الآن أي هدف في مبارياته الثلاث قبل بداية الموسم.

الحارس الثاني لجالتير

أوضح مدرب باريس سان جيرمان الجديد أنه يعتبر دوناروما الحارس الأول له في بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، قائلًا: “كنت واضحا جدا مع حراس المرمى في بداية الموسم التحضيري، أفضل العمل مع هذا التسلسل الهرمي”.

وأضاف: “أعلم أن كيلور محبط للغاية بسبب هذا الموقف، لكنني أثق به كحارس مرمى ثاني، لقد قام ببعض التصديات المهمة والحاسمة، إنه جيد جدًا ويعمل بشكل جيد للغاية.”

نافاس
نافاس

وعلى الرغم من إدراكه أنه ليس الحارس الأول لفريق باريس سان جيرمان، فقد فاجأ نافاس طاقم التدريب بالتزامه واحترافه، وتبقي حارس مرمى ريال مدريد السابق عامين على عقده مع باريس سان جيرمان.

إغلاق