نتيجة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين الدوري الالماني

نتيجة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين الدوري الالماني

نقدم عبر موقع كورة أون نتيجة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين الذي لعبت اليوم السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري في منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري الالماني بعد عودة إستئنافه مجددا بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ولعبت مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين اليوم علي ملعب بري زيرو أرينا بدون حضور جماهيري لأول مره في مباريات البوندسليجا نظرا للظروف الصحية التي تضرب إستقرار العالم في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

تشكيل هوفنهايم لمباراة هيرتا برلين

ودخل فريق هوفنهايم بتشكيل قوي لمواجهة هيرتا برلين وكان التشكيل مكون من كلا من : حراسة المرمي أوليفر بومان، خط الدفاع أكبوجوما وهوبنير وبوسكش، خط الوسط زوبير وسيباستيان وجيريلتش وكاديربياك، خط الهجوك سكوف وبيبو وبومجارتنير.

نتيجة مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين اليوم الدوري الالماني

وبدأ هيرتا برلين في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 59 من الشوط الثاني من المباراة حيث سجله المدافع أكبوجوما في مرماه عن طريق النيران الصديقة.

ثم سجل الهدف الثاني فيداد ابيسيفيتش في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 74 سجل ماتيوس كونها هدف قتل المباراة.

وخالف لاعبي فريق هوفنهايم التحذيرات من اتحاد الكرة الالماني بمنع العناق بعد تسجيل الاهداف وأحتفلوا بالاهداف بالعناق مخالفين كافة الاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا.

وأنتهت المباراة بفوز هيرتا برلين علي هوفنهايم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراة كانت من طرف واحد فقط.

وأحتل فريق هيرتا برلين المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق هوفنهايم المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

إغلاق