نتيجة مباراة مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن الدوري الالماني

نتيجة مباراة مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن الدوري الالماني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن الذي لعبت اليوم السبت الموافق 23 من شهر مايو الجاري علي ملعب بروسيا بارك بدون حضور جماهيري ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الالماني عن إعادة إستئناف الجولات المتبقية من الدوري الالماني مجددا بعد الحصول علي الضوء الاخضر من الحكومة الالمانية بإعادة الحياة الرياضية داحل البلاد.

وكان الدوري الالماني توقف لمدة شهرين متواصل بدأت في منتصف مارس بسبب زيادة عدد الاصابات والوفيات متأثرين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وشهد ملعب بروسيا بارك مواجهة من العيار الثقيل اليوم بين بوروسيا مونشجلادباخ وباير ليفركوزن المواجهة الذي خطفت أنظار محبي وعشاق الكرة الالمانية.

نتيجة مباراة مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن

وأستطاع فريق باير ليفركوزن تسجيل الهدف الأول مبكرا في الشوط الأول في الدقيقة السابعة بقدم اللاعب كاي هافرتس ليعلن عن الهدف الأول لباير ليفركوزن في شباك مونشنغلادباخ.

وأنتهي الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لا شئ لصالح باير ليفركوزن بعد السيطرة التامة من لاعبي الفريق علي مجريات الشوط الاول.

وبدأت أحداث الشوط الثاني في بداية نارية من صفوف لاعبي فريق مونشنغلادباخ حيث نجح ماركوس ثورام تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 52.

سريعا نجح كاي هافرتس من تحقيق التقدم إلي فريقه باير ليفركوزن وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 لتصبح النتيجة 2/1.

وسجل سفين بيندر الهدف الثالث لباير ليفركوزن في الدقيقة 81 بعد ركلة حرة مباشرة نجح في تحويلها إلي الشباك برأسية رائعة.

وأنتهت المباراة بفوز باير ليفركوزن علي فريق مونشنغلادباخ بنتيجة 3/1 ليرتفع رصيد فريق باير ليفركوزن إلي النقطة 53 وخطف المركز الثالث من مونشنغلادباخ بعد نزوله إلي المركز الرابع في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 52 نقطة.

إغلاق