نتيجة مباراة لايبزيج وفرايبورج الدوري الالماني

نتيجة مباراة لايبزيج وفرايبورج الدوري الالماني

ننشر من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة لايبزيج وفرايبورج الذي أقيمت اليوم السبت علي ملعب ريد بول أرينا لايبزيج بدون حضور جماهيري في الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الالماني.

وأنطلقت مباريات الدوري الالماني اليوم لأول مرة مرة بعد توقف الدوري الذي أستمر شهرين متواصلين بعد قرار الحكومة الالمانية بتوقف الدوري الالماني بسبب زيادة عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ودخل فريق لايبزيج مباراة فرايبورج وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 50 نقطة فرق نقطة واحدة فقط عن المركز الثاني الذي يحتله فريق بروسيا دورتموند، بينما يتحل فريق فرايبورج المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

نتيجة مباراة لايبزيج وفرايبوج اليوم في الدوري الالماني

وبدأت أحداث مباراة لايبزيج وفرايبورج في الدقائق الاولي في هدوء تام ثم هجمات علي المرمي غير محققة وأستمر اللقاء حتي الدقيقة 20 من الشوط الاولي بإنحصار اللعب في وسط الملعب.

ثم أخيرا في الدقيقة 34 من الشوط الأول كسر فريق فرايبورج الصيام التهديفي وسجل الهدف الأول في شباك لايبزيج عن طريق المدافع مانويل جولده، بعدها أنتهي الشوط الأول بتقدم فرايبورج علي لايبزيج بهدف مقابل لا شئ.

وبدأ الشوط الثاني في سيطرة متواصلة من لاعبي فريق لايبزيج لمحاولة تسجيل هدف التعادل وتصحيح الوضع قبل نهاية المباراة.

ومع مرور الوقت سعي فريق لايبزيج بتوجيه هجمات عديدة لتسجيل الهدف الثاني والفوز في المباراة لكن دفاع فريق فرايبورج كان متمركز بصورة جيدة.

وفي الـ 5 دقائق الوقت الضائع من الشوط الثاني سجل فريق فرايبورج هدف عن طريق روبين كوش لكن قم حكم المباراة بإلغائه بعد الرجوع إلي تقنية الفار بعد ثبوت صحة التسلل علي اللاعب، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.

إغلاق