نتيجة مباراة كولن وماينتس الدوري الالماني

نتيجة مباراة كولن وماينتس الدوري الالماني

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة كولن وماينتس الذي لعبت اليوم السبت علي ملعب راين إنيرجي شتاديون في إستئناف أحداث المباريات المتبقية من الجولة 26 من الدوري الالماني.

وأنطلقت مباريات الدوري الالماني منذ أمس السبت بمباريات نارية بعد سماح الاتحاد الالماني لكرة القدم علي عودة الحياة الرياضية داخل البلاد وإستئناف البوندسليجا الدرجة الاولي والثانية مره أخري بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأستائنفت مباريات الدوري الالماني بمباراة كولن وماينتس الذي خطفت أنظار محبي وعشاق كرة القدم مع توقف جميع الدوريات علي مستوي العالم وإستئناف البوندسليجا فقط.

نتيجة مباراة كولن وماينتس

وبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة كولن وماينتس ببداية هادئة ثم سريعا في الدقيقه الرابعه حصل فريق كولن علي ركلة جزاء بعد وقوع مارك أوث داخل منطقة الـ 18 ونجح مارك أوث في تسجيلها في الشباك ليعلن الهدف الأول لصالح كولن في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

بعد الهدف ألتزم فريق كولن الدفاع للحفاظ علي الهدف الذي سجلة مبكرا مقابلا هجمات عديده وخطيرة من فريق ماينتس لتسريع الأوضاع الصحيحة لكن الهجمات كلها تم التصدي لها عن طريق الدفاع لينتهي الشوط الأول بنتيجة التقدم لصالح كولن بهدف مقابل لا شئ.

بدأت أحداث الشوط الثاني من المباراه بتبديل لفريق كولن بنزول دومينيك دريكسلر بدلا من يان ثيلمان، ثم سجل فريق كولن الهدف الثاني في الدقيقة 52 بقدم اللاعب فلوريان كاينز بعد عرضية رائعة تمكن من وضعها برأسه في الشباك بصورة رائعة.

فريق كولن ألتزم الرجوع إلي الخلف واللعب بمبدأ الدفاع بعد تسجيل هدفين في مرمي فريق ماينتس.

وبدأ فريق ماينتس في العودة أخيرا إلي المباراة بتسجيل الهدف الأول لهم عن طريق اللاعب تايوو أونيي بعد تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك حارس فريق كولن في الدقيقة 60.

بعد الهدف بـ 10د تمكن ماينتس من العودة الكاملة إلي المباراة ونجح في تعديل النتيجة وإحراز الهدف الثاني بقدم اللاعب بيير كوندي بعد هجمة رائعة من لاعبي ماينتس نجح كوندي أن يضعها في الشباك لتصبح النتيجة 2/2.

وأنتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين فريق كولن وماينتس بهدفين لكل فريق حيث نجح فريق ماينتس من قلب الطاولة علي كولن وتعديل النتيجة بعد التأخر بهدفين.

إغلاق