نتيجة مباراة شالكة وأوجسبورج الدوري الألماني

نتيجة مباراة شالكة وأوجسبورج الدوري الألماني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة شالكة وأوجسبورج الذي لعبت اليوم الأحد الموافق 24 من شهر مايو جاري ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

ولعبت مباراة شالكة وأوجسبورد علي ملعب فيلتينس أرينا بدون حضور جماهيري الظاهرة التي تشهدها الملاعب الألمانية لأول مرة بسبب الوباء العالمي الحديث فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأستئنف فريق شالكة مشواره في البوندسليجا بعد إستئناف الدوري بديربي الرور مع بروسيا دورتموند وهزم بنتيجة ثقيلة أربع أهداف مقابل لا شئ.

بينما فريق أوجسبورد واجه في الجولة 26 فريق فولفسبورج وهزم بنتيجة 2/1 في الدقائق الاخيرة من المباراة.

نتيجة مباراة شالكة وأوجسبورج

وبدأت أحداث الشوط الأول من مباراة شالكة وأوجسبورج بهجمات خطيرة ومتتالية لأوجسبورج للتهديف، وأستطاع اللاعب ادوارد لوين تسجيل الهدف الأول في شباك شالكة عن طريق خطأ علي حدود منطقة الجزاء نجح في تحويلها إلي الشباك في الدقيقة 6 من المباراة.

بعد تسجيل الهدف الأول ألتزم لاعبي فريق أوجسبورج الخط الدفاعي وقابلوا هجمات عديدة من لاعبي شالكة لمحاولة تسجيل التعادل، وأنتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0 لصالح أوجسبورج.

وأنطلقت أحداث الشوط الثاني حيث كانت بداية هادئة وألتزم لاعبي الفريقين الدفاع وكان اللعب محصور في منطقة وسط الملعب.

وأستطاع نواه جويل تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق أوجسبورج بعد تسجيل كرة قوية سكنت شباك حارس مرمي شالكة في الدقيقة 75.

وسجل في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة اللاعب سيرجيو كوردوفا الهدف الثالث بعد إنطلاقة رائعة ومراوغة أروع لحارس مرمي شالكة.

وأنتهت المباراة بفوز أوجسبورج علي شالكة بنتيجة 3/0، ليرتفع رصيد أوجسبورد إلي النقطة 30 في المركز الثاني العشر من جدول ترتيب البوندسليجا، ويظل فريق شالكة في مركزه بعد الهزيمتين المتتاليتين في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

إغلاق