نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج الدوري الالماني

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج الدوري الالماني

أقيمت اليوم السبت الموافق 23 من شهر مايو الجاري مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان الاتحاد الالماني قرر إستئناف المباريات المتبقية من الدوري الالماني الدرجة الاولي والدرجة الثانية بعد الوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب فيروس كورونا (كوفيد 19) الوباء الحديث المنتشر في العالم بغزارة في الفترة الحالية.

ولعبت مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم علي ملعب فوكسفاجن بدون حضور جماهيري منعا للتكدس والزحام

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج

وبدأت أحداث الشوط الأول من مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج بهدوء تام في العشر دقائق الأولي ولم تسفر عن أي فرص محققة للتهديف.

أستحوذ فريق بوروسيا دورتموند علي المباراة وتقدم بهجمات عديدة محققة للتهديف لكن كان يواجها خط دفاع فريق فولفسبورج الذي ألتزم خط الدفاع بكامل صفوفه.

وأخيرا في الدقيقة 32 من الشوط الأول أستطاع فريق بوروسيا تكسير التعادل السلبي في المباراة وسجل الهدف الأول بقدم اللاعب ثورجان هازارد بعد تمريرة من أشرف حكيمي تمكن هازارد من وضعها في شباك فريق فولفسبورج، وأنتهي الشوط الأول بتقدم بروسيا بنتيجة 1/0.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بنفس البداية الذي بدأت بيه أحداث الشوط الاول في هدوء تام وإنحصار اللعب في منتصف الملعب.

بعد مرور أول ربع ساعه من الشوط الثاني تراجع فريق فولفسبورج بكامل صفوفه وسط هجمات متتالية وكرات ثابته تصداها دفاع الفريق.

وأستطاع أشرف حكيمي أن يضعف النتيجة وسجل الهدف الثاني لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 78

وأنتهت المباراة بفوز بوروسيا دورتموند المستحق بنتيجة هدفين مقابل لا شئ وأرتفع رصيده إلي النقطة 58 في المركز الثاني من ترتيب البوندسليجا، وفريق فولفسبورج يظل كما هو في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

إغلاق