نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وشالكة الدوري الالماني

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وشالكة الدوري الالماني

نقدم لكم عبر موقع كورة أون نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وشالكة ديربي الرور الذي لعب اليوم السبت في إستئناف الدوري الالماني بعد التوقف الذي أستمر قرابة من شهرين متواصلين.

وأعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم عن عودة منافسات الدوري الالماني وإقامة جميع المباريات المتبقية من البوندسليجا الدرجة الاولي والثانية وذالك بعد الحصول علي الضوء الاخضر من الحكومة الالمانية بعودة الدوري بعد شفاء نسبة كبيرة من مصابين فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأقيمت مباراة بروسيا دورتموند وشالكة اليوم علي ملعب سيجنال إيدونا بارك لأول مره في تاريخ ديربي الرور بدون حضور جماهيري تزامنا بتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع الاختلاط والتكدس لمنع إنتشار عدوي فيروس كورونا.

ملخص ونتيجة مباراة بروسيا دورتموند وشالكة

وبدأ أحداث ديربي الرور بأداء قوي بين لاعبي الطرفين حيث كانت هجمه هنا وهجمه هنا لكل فريق لكن فريق بروسيا دورتموند كان له أفضلية علي المرمي أكثر من شالكة وقام بضياع فرص عديدة في الدقائق الاولي من المباراة.

وفي الدقيقة الـ 26 من عمر المباراة كان هناك فرصة تهديف محققة لفريق شالكة إلا أن تصدي لها الحارس رومان بوركي حارس بروسيا وبعدها أبعدها مدافعي الفريق من علي خط المرمي.

وبعدها سريعا في الدقيقة 29 سجل فريق بروسيا الهدف الأول في المباراة عن طريق ثورجان هازارد بعد هجمة منظمة وعرضية متقنة ركنها هازارد في الشباك.

ثم في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول سجل رافائيل جيريرو الهدف الثاني لفريق بروسيا بعد خطأ فادح من حارس مرمي شالكة بإبعاد الكرة.

وفي بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49 سريعا سجل بروسيا الهدف الثالث عن طريق جوليان براندت بعد هجمة مرتدة وتسديدة صاروخية رائعة سكنت شباك شالكة.

المباراة أصبح من جانب واحد في الدقيقة 64 بتسجيل إيرلينج هولاند الهدف الرابع لفريق بروسيا بعد تسديدة سكنت الشباك داخل منطقة الجزاء.

بعد تسجيل هدف قتل المباراة كان اللعب محصور في وسط الملعب وكان اللعب تمريرات فقط من لاعبي الفريقين في منتصف الملعب في هدوء تام بعد تسجيل الهدف الرابع.

وأنتهت أحداث مباراة بروسيا دورتموند وشالكة بفوز بروسيا بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ في مباراة كانت السيطرة الكاملة فيها لصالح بروسيا.

ويحتل فريق بروسيا بعد إنتهاء المباراة المركز الثاني في ترتيب الدوري الالماني برصيد 55 نقطة فرق نقطة واحدة فقط عن غريمه التقليدي بايرن ميرونخ الذي يحتل صدارة ترتيب البوندسليجا، بينما يحتل فريق شالكة المركز السادس برصيد 37 نقطة.

إغلاق