نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن الدوري الالماني

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن الدوري الالماني

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن الذي أقيمت أمس الإثنين الموافق 18 مايو علي ملعب فلوريان كوفلات في ختام مباريات الجولة 26 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان الاتحاد الألماني أعلن عن عودة النشاط الرياضي مجددا داخل البلاد بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب الوباء المنتشر في العالم حاليا فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأستئنفت مباريات الدوري الألماني بداية من يوم السبت 16 من شهر مايو الجاري بمباراة ديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة الذي أنتهت بفوز بروسيا بنتيجة 4/0 ، ومباراة بايرن ميونخ وأونيون بيرلين الذي أنتهت بفوز البايرن بنتجة هدفين مقابل لا شئ.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن

وحقق باير ليفركوزن فوز قاسي علي فريق فيردر بريمن بنتيجة 4/1 حيث كانت مباراة من جانب واحد فقط، سجل الأهداف كاي هافرتس هدفين في الدقيقة 28 و33 والهدف الثالث كان بقدم اللاعب ميشيل فايزر في الدقيقة 61، والهدف الرابع كريم ديميرباي في الدقيقة 78 ، بينما سجل هدف فيردر بريمن الوحيد اللاعب ثيودور سيلاسي في الدقيقة 30.

وأرتفع رصيد فريق باير ليفركوزن إلي النقطة 50 في المركز الخامس في ترتيب الدوري الالماني، بينما فيردر بريمن ظل في مركزه المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة الذي أقترب من الهبوط إلي الدرجة الثانية في البوندسليجا.

وستبدأ الجولة 27 من البوندسليجا بمباراة هيرتا برلين ويونيوم بيرلين يوم الجمعة القادم الموافق 22 مايو.

 

إغلاق