نتيجة مباراة أوجسبورج وفولفسبورج الدوري الالماني

نتيجة مباراة أوجسبورج وفولفسبورج الدوري الالماني

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أوجسبورج وفولفسبورج في أحداث الجولة الـ 26 الذي أنطلقت اليوم السبت في عودة مباريات الدوري الالماني بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب الوباء العالمي الذي أدي إلي إصابة ووفاة الملايين بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وتلقي مشجعي ومحبي الكرة الالمانية نبأ سار بإعادة إستئناف المباريات المتبقية من البوندسليجا الدرجة الاولي والثانية بعد الصيام الكروي الذي أستمر لفترة طويلة علي مستوي دوريات العالم.

ودخل فريق فولفسبورج مباراة أوجسبورج بشعار لا بديل عن الفوز لضمان الحصول علي مركز ضمن أفضل خمس مراكز علي الأقل في جدول ترتيب الدوري الالماني.

ويحتل فريق فولفسبورج المركز السابع في ترتيب البوندسليجا برصيد 36 نقطة من أصل 25 مشاركة، بينما يحتل فريق أوجسبورج المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

نتيجة مباراة أوجسبورج وفولفسبورج

وبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة أوجسبورج وفولفسبورج بهدوء تام وإنحصار كامل للعب في منتصف الملعب ثم أستمر ذالك عند الدقيقة 42، ثم أستطاع فريق فولفسبورج تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق ريناتو ستيفن في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0 لصالح فولولفسبورج.

ثم تمكن أوجسبورج في العودة سريعا إلي أحداث المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 من الشوط الثاني عن طريق تين يدفاي.

وبعد الهدف كانت المباراة هجمة هنا وهجمة هنا لكن كلها فرص غير حقيقية للتسجيل وتعامل معها دفاع الفريقين.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني قتل فريق فولفسبورج المباراة في مفأجاة شديدة بتسجيل هدف عن طريق دانييل جينجيك في هدف قتل المباراة.

وأنتهت المباراة بفوز فولفسبورج علي أوجسبورج بنتيجة 2/1 في مباراة كانت متكافئة بصورة كبيرة.

ويحتل فريق فولفسبورج المركز السادس في ترتيب البوندسليجا برصيد 39 نقطة ويحاول الإنتصار في جميع مبارياته القادمة لضمان مركز جيد بنهاية الموسم، بينما يحتل فريق أوجسبورج المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

إغلاق