نتائج مباريات اليوم السبت 2020/5/16 الدوري الالماني

نتائج مباريات اليوم السبت 2020/5/16 الدوري الالماني

نقدم عبر موقع كورة أون نتائج مباريات اليوم السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري الذي لعبت في الدوري الالماني بعد إستئناف الموسم من جديد بعد التوقف الذي أستمر قرابه من شهرين متواصلين بسبب الأزمة الصحية التي تضرب إستقرار العالم في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأعلن الاتحاد الالماني علي موافقته علي عودة الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية وإستئناف الموسم بشرط إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية والامنية تجاه اللاعبين لمنع إنتشار عدوي فيروس كورونا.

وشهدت اليوم الملاعب الالمانية واقعة جديدة لم نعتاد عليها في كرة القدم، وهي بعد تسجيل اللاعبين الاهداف بعضهم رفض العناق مع زمايله إلتزاما بتعليمات منظمة الصحة العالمية.

وكانت إنطلاقة الدوري الالماني اليوم بمباراة من العيار الثقيل بين بروسيا دورتموند وشالكة في ديربي الرور علي ملعب سيجنال إيدونا بارك وأنتهت المبارة بفوز بروسيا دورتموند بنتيجة 4/0 في ديربي كان من طرف واحد فقط.

نتائج مباريات اليوم السبت الدوري الالماني

وحرصا منا علي تقديم الخدمة لزوارنا نقدم نتائج جميع مباريات الدوري الالماني الذي أقيمت اليوم وأنتهت المباريات بالنتائج الاتية.

بوروسيا دورتموند vs شالكة 4/0 سجل الأهداف ثورجان هازارد، رافائيل جيريرو، جوليان براندت، إيرلينج هولاند

لايبزيج vs فرايبوج 1/1 سجل مانويل جولدة هدف فرايبورج، وسجل يوسف بولسن هدف لايبزيج

فرانكفورت vs مونشنجلادباخ 3/1 سجل أهداف مونشنجلادباخ الحسن بليا، ماركوس ثورام، رامي بينسيبياني، سجل هدف فرانكفورت الوحيد أندريه سليفا

أوجسبورج vs فولفسبورج 2/1 سجل أهداف فولفسبورج ريناتو ستيفن، دانييل جينجينك، سجل هدف أوجسبورج اللاعب تين يدفاي

هوفنهايم vs هيرتا برلين 3/0 سجل الأهداف كيفين أكبوجوما، فيداد ابيسيفيتش، ماتيوس كونها

دوسلدورف vs بادربورن 0/0

نتائج مباريات الدوري الالماني اليوم السبت
نتائج مباريات الدوري الالماني اليوم السبت

إغلاق