نتائج مباريات الدوري الألماني اليوم الأربعاء الجولة 28

نتائج مباريات الدوري الألماني اليوم الأربعاء الجولة 28

نقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا خدمة معرفة نتائج مباريات اليوم الذي أقيمت في ختام أحداث مباريات الجولة 28 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، ضمن مقالاتنا اليومية عن تغطية مواعيد ونتائج المباريات علي مستوي جميع دوريات العالم.

وأستئنفت أحداث المباريات المتبقية من الجولة 28 من الدوري الألماني، حيث شهدت الملاعب الألمانية اليوم الأربعاء مباريات عديدة وكان يوم مليئ بالأحداث الرياضية الممتعة.

نتائج مباريات اليوم الدوري الألماني

وكانت إنطلاقة مباريات الدوري الألماني اليوم بمباراة لايبزيج وهيرتا برلين الذي لعبت السادسة والنصف بتوقيت مصر علي ملعب ريد بول أرينا لايبزيج وخطفت المباراة أنظار عشاق ومحبي الكرة الألمانية بعد الاداء الناري الذي قدمه لاعبي الفريقين.

وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ما بين لايبزيج وهيرتا برلين بهدفين لكل فريق سجل أهداف فريق لايبزيج باتريك شيك ولوكاس كلوسترمان، سجل أهداف هيرتا برلين اللاعب ماركو جوريتش وشيشتوف بيونتك.

وبعدها أنطلقت المباريات المتبقية الساعة الثامنة والنصف في وقت واحد، ولعبت مباراة هوفنهايم وكولن وأنتهت بفوز هوفنهايم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل أهداف فريق هوفنهايم اللاعب كريستوف بومجارتنر في الدقيقة 11 وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه في شباك كولن في الدقيقة 46، ثم أختتم أهداف فريق هوفنهايم اللاعب ستيفين زوبير بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 49، بينما سجل هدف فريق كولن الوحيد اللاعب فلوريان كانز في الدقيقة 60.

مباراة دوسلدورف وشالكة أنتهت بفوز دوسلدورف بنتيجة هدفين مقابل هدف ليستمر السقوط المستمر لفريق شالكة من بداية إستئناف الدوري الألماني مجددا، سجل أهداف دوسلدروف اللاعب روفين هينينجز في الدقيقة 64، واللاعب كينان كارامان في الدقيقة 68، وسجل هدف فريق شالكة اللاعب وستون ماكيني في الدقيقة 53.

ولعبت مباراتين اليوم ضمن منافسات الدوري الألماني أنتهوا بالتعادل مباراة أوجسبورج وبادربورن التعادل السلبي 0-0، ومباراة يونيون برلين وماينتس التعادل الإيجابي 1-1.

 

إغلاق