نتائج مباريات الجولة 26 الدوري الالماني اليوم الأحد 2020/5/17

نتائج مباريات الجولة 26 الدوري الالماني اليوم الأحد 2020/5/17

يقدم لكم موقع كورة أون خدمة معرفة نتائج مباريات اليوم الأحد الموافق 17 من شهر مايو الجاري الذي لعبت اليوم في الدوري الألماني لكرة القدم حيث أستئنفت المباريات المتبقية من الجولة 26 اليوم.

وزف الاتحاد الالماني لكرة القدم نبأ سار لعشاق ومحبي الكرة الالمانية بالموافقة علي عودة إستئناف المباريات المتبقية من البوندسليجا الدرجة الأولي والثانية مجددا بعد أحداث توقف النشاط الرياضي الذي أستمرت شهرين متواصلين تزامنا مع بداية أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأستئنفت مباريات الدوري الالماني منذ أمس السبت بمباراة ديربي الرور الشهيرة في البوندسليجا بين بروسيا دورتموند وشالكة وكان الديربي من طرف واحد فقط وتمكن بروسيا من الفوز بنتيجة قاسية علي شالكة 4/0 في ديربي كان بدون جمهور في ظاهرة قد تشهدها الملاعب الألمانية لأول مرة في التاريخ بسبب الوباء العالمي المنتشر بغزارة في الفترة الحالية.

وشهدت الملاعب الألمانية اليوم مبارتين بدأت بماراة كولن وماينز الذي لعبت الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، حيث أستضيف ملعب راين إنيرجي شتاديون المباراة بدون حضور جماهيري، والمباراة الثانية كانت بين بايرن ميونخ ويونيون بيرلين علي ملعب اندر التن فورستيري.

نتائج مباريات اليوم الدوري الالماني

وأنتهت مباراة كولن وماينز بالتعادل الايجابي لكلا من الفريقين بنتيجة 2/2 سجل أهداف كولن مارك أوث وفلوريان كاينز، وسجل أهداف ماينز تايوو أونيي وبيير كوندي، كانت مباراة رائعة بين فريقين تمكن كولن من كسر الحاجز التهديفي وسجل هدفين ثم تراجع في خط الدفاع وعاد فريق ماينتس بقوة إلي المباراة في الشوط الثاني وتمكن من معادلة النتيجة في الدقائق الاخيرة.

ليحتل فريق كولن المركز العاشر برصيد 33 نقطة، وفريق ماينتس المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

ومنذ قليل أنتهت أحداث مباراة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين بفوز البايرن بنتيجة 2/0 سجل الأهداف توماس مولر وبنجامين بافار، حيث كانت مباراة من طرف واحد فقط.

ليظل فريق بايرن ميونخ محافظ علي موقعه في صدارة ترتيب الدوري الالماني برصيد 58 نقطة، وفريق يونيون بيرلين في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

نتائج مباريات اليوم الدوري الالماني
نتائج مباريات اليوم الدوري الالماني

إغلاق