موعد وتوقيت مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين الدوري الالماني

موعد وتوقيت مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين الدوري الالماني

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة هيرتا برلين ويونيون برلين في الجولة 27 من منافسات الدوري الالماني.

وواجه فريق هيرتا برلين في أحداث الجولة 26 فريق هوفنهايم ونجح في الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ وقدم جميع اللاعبين مستوي جيد في إعادة إنطلاقة الدوري الالماني مجددا بعد أحداث التوقف الذي أستمرت شهرين متواصلين بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

بينما فريق يونيون برلين أصطدم بمواجهة مع فريق بايرن ميونخ وخسر بنتيجة هدفين مقابل لا شئ وكانت مباراة من جانب واحد فقط وظهر لاعبي أونيون بمستوي غير مقنع.

وأعلن الاتحاد الالماني عن نبأ سار لعشاق ومحبي الكرة الالمانية بإعادة إستئناف الدوري الالماني بعد موافقة الحكومه الالمانية علي إعادة الحياة الرياضية داخل البلاد بعد الإستقرار النسبي للحالات المصابة بفيروس كورونا وقلة عدد الإصابات والوفيات متأثرين بالفيروس.

ويحتل فريق هيرتا برلين المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة هيرتا برلين وأونيون بيرلين والقنوات الناقلة

وسيجتمع فريقي هيرتا برلين ويونيون برلين في مواجهة واحدة في أحداث الجولة 27 من الدوري الألماني، حيث ستقام المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 22 من شهر مايو الجاري وستلعب المباراة علي ملعب أولمبيك برلين الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

إغلاق