موعد وتوقيت مباراة ماينز ولايبزيج الدوري الالماني

موعد وتوقيت مباراة ماينز ولايبزيج الدوري الالماني

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد وتوقيت مباراة ماينز ولايبزيج الذي ستقام ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الالماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وكان فريق لايبزيج أستئنف مشواره في البوندسليجا الموسم الجاري بمواجهة مع فريق فرايبورج في الجولة 26 وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

بينما فريق ماينز واجه فريق كولن وأنتهت المباراة أيضا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويحتل فريق لايبزيج المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 51 نقطة، بينما فريق ماينز يحتل المركز الخامس  عشر برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة ماينز ولايبزيج

وستقام مباراة ماينز ولايبزيج اليوم الأحد الموافق 24 من شهر مايو علي ملعب أوبل أرينا بدون حضور جماهيري الظاهرة التي قد تشهدها الملاعب الألمانية في جميع المباريات المتبقية من الموسم لمنع التكدس والتزاحم بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وستنطلق أحداث المباراة اليوم الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقل أحداث مبارات ماينز ولايبزيج عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق المعلق محمد بركات بعد حصولها علي حقوق النقل الحصري لمباريات الدوري الالماني.

يذكر أن الدوري الالماني كان متوقف لمدة شهرين ومنحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الضوء الاخضر لاتحاد الكرة بإستئناف موعدالمباريات المتبقية من الموسم الدرجة الأولي والثانية.

إغلاق