موعد وتوقيت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد وتوقيت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج المباراة الذي ستقام في إفتتاحية الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وستخطف مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الألمانية، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية بين الثنائي الذي سيسعي كل فريق منهم من تحقيق الإنتصار لخطف مركز من المربع الذهبي للدوري الألماني الموسم الحالي.

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج والقناة الناقلة

وستقام مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج علي ملعب شوارزوالد شتاديون بدون حضور الجماهير كالعادة مثل المباريات الماضية إلتزاما بتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع التكدس للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج اليوم الجمعة الموافق 5 يونيو، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن نقل أحداث مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفرايبورج علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا بعد حصولها علي حقوق نقل جميع مباريات الدوري الألماني.

ويحتل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 56 نقطة بعدما شارك في 29 مباراة تمكن من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 وهزم في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق فرايبورج المركز الثامن برصيد 38 نقطة وشارك في 29 مباراة أستطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8 وهزم في 11 مباريات.

إغلاق