موعد وتوقيت مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج الدوري الالماني

موعد وتوقيت مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج الدوري الالماني

يترقب أنظار عشاق ومحبي الكرة الالمانية نحو مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في الجولة 27 من منافسات الدوري الالماني، حيث يقدم موقع كورة أون موعد المباراة وجميع القنوات المفتوحة الناقلة للحدث الرياضي الكبير.

ويخوض فريق بوروسيا دورتموند المباراة تحت قيادة فنية المدرب لوسيان فافر تحت شعار لا بديل عن الفوز وضياع حلم الفوز بالبوندسليجا العام الجاري.

بينما يدخل فريق فولفسبورج المباراة تحت قيادة المدرب أوليفر جلانسر وهو يحاول عدم إهدار أي نقاط في مشواره القادم لضمان مركز ضمن أفضل 4 في ترتيب الدوري الالماني.

وخاض فريق بوروسيا دورتموند في الجولة 26 مباراة ديربي الرور مع فريق شالكة في إنطلاقة إستئناف الدوري الالماني، ونجح بوروسيا في الفوز علي شالكة بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ في ديربي كان من طرف واحد.

بينما واجه فريق فولفسبورج غريمه التقليدي أوجسبورج وأنتهت المباراة بفوز فولفسبورج بصعوبة بنتيجة 2/1 في الدقيقة الاخيرة من أحداث المباراة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج

وسيجتمع فريقي بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في مواجهة ضمن مواجهات الجولة 27 من البوندسليجا، حيث ستقام المباراة علي ملعب فوكسفاجن بدون حضور جماهيري بسبب الأزمة الصحية التي تمر علي جميع أنحاء العالم في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وستلعب المباراة يوم السبت القادم الموافق 23 من شهر مايو الجاري الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إغلاق