موعد مباريات اليوم الأحد 2020/5/24 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأحد 2020/5/24 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد المباريات الذي ستقام اليوم الأحد الموافق 24 من شهر مايو الجاري ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان الاتحاد الالماني قرر إستئناف أحداث المباريات المتبقية من الدوري الالماني بعد التوقف الذي أستمر شهرين بسبب زيادة عدد حالات الإصابة والوفيات متأثرين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ولعبت مباريات الجولة 26 الأسبوع الماضي علي الملاعب الالمانية وكانت جميع الأمور علي ما يرام ولم يواجه الاتحاد الالماني أي مشاكل أثناء المباريات.

عشاق ومحبي الكرة الألمانية علي موعد لمشاهدة مباريات كرة القدم في أول أيام عيد الفطر المبارك، وكسر الصيام الكروي الذي كانوا يعانوا منه.

موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مباراة شالكة وأوجسبورج الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثانية والنصف بتوقيت السعودية، وأعلنت قناة بين سبورت 1 عن نقل المباراة بتعليق سوار الذهب.

مباراة ماينز ولايبزيج الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، وستنقل قناة بين سبورت 1 اتش دي المباراة بتعليق المعلق محمد بركات

مباراة كولن ودوسلدورف الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تنقل قناة بين سبورت 1 المباراة بتعليق جواد بده.

إغلاق