موعد مباريات اليوم الأحد 2020/5/17 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأحد 2020/5/17 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم عبر موقع كورة أون موعد جميع مباريات الدوري الالماني اليوم الأحد الموافق 17 من شهر مايو الجاري والقنوات الناقلة للحدث الرياضي الكبير.

وأستقبل عشاق ومحبي الكرة الألمانية نبأ سار بعودة الدوري الالماني مجددا وإستئناف جميع المباريات المتبقية الدرجة الأولي والدرجة الثانية بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأعلن الاتحاد الالماني عن عودة البوندسليجا بعد موافقة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فكرة عودة الحياة الرياضية مجددا داخل البلاد مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية فضلا عن حدوث أزمة صحية وإنتشار العدوي يفشل الجميع في حلها.

وأنطلقت الجولة 26 من الدوري الالماني بمباريات نارية أمس السبت حيث خطفت مباريات الدوري الالماني أنظار جميع مشجعي الكرة علي مستوي العالم بإعتبار هذا الدوري الوحيد الذي إستئنف خلال فترة فيروس كورونا.

وستستأنف أحداث المباريات المتبقية من الجولة 26 في الدوري الالماني بمباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين ومباراة كولن وماينز.

ويدخل فريق بايرن ميونخ المباراة وهو يرغب في الانتصار للحفاظ علي صدارة الدوري الالماني برصيد 55 نقطة من أصل 25 مباراة، ويأتي خلفه في المركز الثاني بروسيا دورتموند برصيد 54 نقطة من أصل 26 مباراة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الالماني والقنوات الناقلة

مباراة كولن وماينز ستلعب علي ملعب راين إنيرجي شتاديون الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية، وأعلنت قناة بين سبورت 1 عن نقل المباراة بتعليق سوار الذهب.

مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين ستقام علي ملعب اندر التن فورستيري الساعة السادسه مساءا بتوقيت مصر والسابعة مساءا بتوقيت السعودية، وستنقل قناة بين سبورت 1 اتش دي أحداث المباراة بتعليق علي محمد علي

مواعيد مباريات الدوري الالماني
مواعيد مباريات الدوري الالماني

إغلاق