موعد مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين في منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم والقنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينتظره ملايين من عشاق كرة القدم الالمانية.

وأعلنت المستشارة الالمانية أنجيل ماركيل عن موافقتها علي عودة إستئناف المباريات المتبقية من منافسات الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية لكرة القدم بعد سيطرة الدولة الالمانية بشكل كبير علي أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكان الاتحاد الالماني لكرة القدم قرر إيقاف منافسات الدوري الالماني في منتصف شهر مارس مع بداية أزمة فيروس كورونا وإصابة ووفات الملايين علي مستوي العالم خوفا علي أرواح الجماهير واللاعبين.

ويعد الدوري الألماني هو أول دوري في العالم يستأنف بعد أحداث توقف جميع الدوريات علي مستوي العالم تزامنا بتوصية منظمة الصحة العالمية بإيقاف جميع الأنشطة المتعلقة بالرياضة فضلا عن حدوث كارثة لم يستطيعوا عن إيقافها.

موعد مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين والقنوات الناقلة

وتلعب أحداث مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين غدا الثلاثاء الموافق 16 من شهر مايو الجاري الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيع المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة هوفنهايم وهيرتا برلين علي شبكة قنوات بين سبورتس القطرية علي قناة bein sport 3 hd بعد حصولها علي الحقوق الملكية الحصرية علي نقل مباريات الدوري الالماني.

إغلاق