موعد مباراة هوفنهايم وهرتابرلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة هوفنهايم وهرتابرلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم رسميا عن موافقته علي إستئناف المباريات المتبقية من منافسات الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية بعد حصوله علي الضوء الاخضر من الحكومه الالمانية ومنظمة الصحة بشأن موافقتهم علي عودة الدوري الالماني.

 

وكان اتحاد الكرة الالماني قرر إيقاف منافسات الدوري الالماني في منتصف شهر مارس بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في العالم بغزارة الوباء العالمي الذي أصبح يشكل خطر كبير علي البشرية بعد سقوط مصابين وضحايا كثير في الفترة الاخيرة.

وأكد اتحاد الكرة أن الحياة الكروية ستبدأ في العودة خطوة بخطوه مع إتخاذ جميع الاجرائات الاحتزارية بشأن تعقيم جميع الملاعب والتأمين الطبي الكامل للاعبين والاجهزة الفنية لعدم سقوط ضحايا تسبب وقوع أزمة كبيرة.

وتنطلق أحداث الجولة الـ 26 من الدوري الالماني بمباراة من العيار الثقيل بين بروسيا دورتموند وشالكة في ديربي الرور الذي سيخطف جميع عشاق الساحرة المستديرة بالتأكيد في ظل عدم إقامة أي مباريات في الفترة الحالية.

وأشار الاتحاد الالماني أن إنطلاقة الدوري الالماني ستكون يوم السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري بديربي الرور.

موعد مباراة هوفنهايم وهرتابرلين والقنوات الناقلة

ويواجه فريق هوفنهايم في الجولة القادمة منافسه هرتابرلين يوم السبت الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل فريق هوفنهايم المباراة وهو يحتل المركز التاسع في ترتيب منافسات الدوري الالماني برصيد 35 نقطة، بينما فريق هرتابرلين يحتل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس القطرية وسكاي سبورت الايطالية الجولة القادمة من الدوري الالماني بعد حصولهم علي حقوق النقل المباشر لمباريات الدوري الالماني.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

إغلاق