موعد مباراة مونشنغلادباخ وفرانكفورت الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة مونشنغلادباخ وفرانكفورت الدوري الألماني والقنوات الناقلة

زف الاتحاد الالماني خبر سار لجميع عشاق الساحرة المستديرة بشأن عوده إستئناف الجولات المتبقية من الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية بعد الحصول علي الضوء الاخضر من الحكومة الالمانية بالموافقه علي عودة الدوري الالماني والحياة الكروية بشرط إتخاذ الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين.

وكان الاتحاد الالماني لكرة القدم أتخذ قرار في منتصف شهر مارس بتأجيل منافسات الدوري الالماني المتبقيه بسبب إنتشار الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بغزارة في البلاد ووقوع الاف الضحايا والوفيات.

وكانت أخر مباراة أقيمت في الدوري الالماني مباراة مونشنغلادباخ وكولن التي أقيمت في بداية شهر مارس بدون جمهور مع إنتشار الفيروس وأنتهت بنتيجة 2/1 لصالح كولن.

موعد مباراة مونشنغلادباخ وفرانكفورت والقنوات الناقلة

ويبدأ فرانكفورت إستئناف مشواره في منافسات الدوري الالماني بإصطدامه مع فريق مونشنغلادباخ المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 16 مايو في منافسات الجولة الـ 26.

ويحتل فريق مونشنغلادباخ المركز الرابع في ترتيب الدوري الالماني برصيد 49 نقطة وينافس غريمه التقليدي ليبزيج الذي يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

وأعلن الاتحاد الالماني عن موعد مباريات الدوري الالماني حيث حددت موعد إقامة مباراة مونشنغلادباخ وفرانكفورت الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس القطرية وشبكة قنوات سكاي سبورتس الايطالية أحداث إنطلاقة الدوري الالماني بعد حصولهم علي حقوق النقل المباشر للمباريات علي قنواتهم.

فايلر يتمسك بضم نجم الإسماعيلي

إغلاق