موعد مباراة ماينتس وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ماينتس وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

ننشر من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة ماينتس وهوفنهايم الذي ستقام ضمن أحداث مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم، وذالك خلال الخدمة التي نقدمها مواعيد مباريات جميع دوريات العالم وتغطية النتائج لحظة بلحظة.

ويدخل فريق ماينتس مباراة هوفنهايم في محاولة مصالحة جماهيره بعد الخسارة الفادحه أمام فريق لايبزيج الجولة السابعة والعشرين بنتيجة 5-0 ، والتعادل السلبي أمام فريق يونيون برلين في الجولة الماضية.

بينما يدخل فريق هوفنهايم المباراة وهو مؤهل نفسيا بعد تحقيق النصر علي فريق كولن في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتحقيق أداء ممتع في المباراة.

موعد مباراة ماينتس وهوفنهايم والقناة الناقلة

وتقام مباراة ماينتس وهوفنهايم علي ملعب أوبل أرينا بدون حضور الجماهير تزامنا بقرارات الاتحاد الإلماني بإستكمال المباريات المتبقية من المنافسة بدون حضور الجماهير لمنع إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق أحداث مباراة ماينتس وهوفنهايم اليوم السبت 30 مايو الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعتها لأحداث مباراة ماينتس وهوفنهايم حصريا علي قناة بين سبورتس 3 اتش دي بتعليق المعلق أحمد عبده.

موقف ماينتس وهوفنهايم في جدول ترتيب الدوري الألماني

يحتل فريق ماينتس المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 28 نقطة ويحتاج عدم التفريط في أي نقاط المواجهات المتبقية منه للهروب من شبح الهبوط إلي الدرجة الثانية في الموسم الجديد.

بينما يوجد فريق هوفنهايم في المركز السابع برصيد 39 نقاط في أداء جيد يقدمه الفريق هذا العام.

إغلاق