موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مبارات لايبزيج وفرايبورج في منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الالماني والقنوات الناقلة الحدث الكبير الذي ينتظره عدد كبير من عشاق الكرة الالمانية علي مستوي العالم بعد توقف أحداث جميع الأنشطة المتعلقة بالرياضة من فترة كبيرة.

وأعلنت الاتحاد الالماني لكرة القدم عن موافقته لعودة إستئناف المباريات المتبقية من أحداث الدوري الألماني مجددا بعد التوقف الذي أستمر أكثر من شهرين متواصلين بداية بأزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي يهدد إستقرار الأوضاع في العالم وأدي إلي إصابة ملايين من الناس علي مستوي العالم ووقو الاف الضحايا.

وقرر الاتحاد الالماني عودة منافسات الدوري الالماني يوم 9 من شهر مايو الجاري إلا أن الحكومة الالمانية رفضت وتم التوصل إلي موعد يرضي جميع الأطراف بإعادة إقامة المباريات المتبقية من البوندسليجا يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر مايو.

موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج والقنوات الناقلة

نشر الاتحاد الالماني جدول مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الالماني بعد موافقة الحكومة علي إستئناف الدوري.

وستنطلق مباراة لايبزيج وفرايبورج يوم السبت 16 مايو علي ملعب ريد بول أرينا بدون حضور جماهيري في الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقل أحداث مبارات لايبزيج وفرايبورج بعد الحصول علي الحقوق الملكية الحصرية لنقل أحداث مباريات الدوري الالماني علي شبكة قنواتها.

إغلاق