موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج الجولة 26 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج الجولة 26 الدوري الالماني والقنوات الناقلة

ننشر من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج في الجولة الـ 26 من الدوري الالماني والقنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينتظره جميع عشاق الكرة الالمانية بفارغ الصبر.

وقرر الاتحاد الالماني لكرة القدم إستئناف أحداث المباريات المتبقية من الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية وأعلن عن جدول مباريات الجولات القادمة لإستعداد الفرق بشكل جيد.

وكان الاتحاد الالماني أتخذ قرار في منتصف شهر مارس بإيقاف الدوري الالماني نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بغزارة في البلاد وأدي إلي إلي سقوط ضحايا كثيرة متأثرين بالإصابة بالفيروس.

ومنحت الحكومة الالمانية الضوء الاخضر بإعادة الدوري الالماني لكرة القدم من جديد بشرط إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية والوقائية تجاه اللاعبين لمنع سقوط ضحايا جديدة.

وتنطلق أحداث الدوري الالماني مجددا بداية من غدا السبت الموافق 16 من شهر مايو بديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة الديربي الناري الذي ينتظره الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث مباراة لايبزيج وفرايبورج في الجولة الـ 26 من الدوري الالماني يوم السبت غدا الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن إذاعتها لإنطلاقة مباريات الدوري الالماني غدا حيث ستنقل مباراة لايبزيج وفرايبورج علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق المعلق عادل خلو.

إغلاق