موعد مباراة كولن وماينز الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة كولن وماينز الدوري الالماني والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم عن موافقته لعوده إستئناف الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية بعد التوقف الذي أستمر شهرين إلتزاما بقرار الاتحاد الادولي لكرة القدم “الفيفا” وتوصيات منظمة الصحة العالمية بتوقف الأنشطة الرياضية خوفا علي سلامة اللاعبين والجماهير من الفيروس المنتشر حاليا بغزارة في العالم فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

وأشارت المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل عن موافقتها بقرار اتحاد الكرة الالماني بعودة النشاط الرياضي داخل البلاد وشددت علي ضرورة إتخاذ كافة إجراءات الاحتياطات والاحتزارية تجاه اللاعبين وتعقيم جميع الاشياء خوفا من إصابة أحد اللاعبين بالفيروس وإنتشار الامر فضلا عن حدوث كارثة تؤدي إلي إنتشار الوباء.

وتنطلق مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الالماني بداية من يوم السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري بعد الحصول علي الضوء الاخضر لإستناف المباريات، بمواجهة نارية تجميع بين بروسيا دورتموند وشالكة في ديربي الرور الذي سيخطف أنظار الجميع.

موعد مباراة كولن وماينز والقنوات الناقلة

ويواجه فريق كولن فريق ماينز في مباراته القادمة الذي ستقام يوم الأحد الموافق 18 مايو في الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مصر والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس وشبكة قنوات سكاي سبورت عن نقلها المباشر لإحداث مباراة كولن وماينز وجميع مواجهات الدوري الالماني القادمة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة مونشنغلادباخ وفرانكفورت الدوري الألماني والقنوات الناقلة

إغلاق