موعد مباراة كولن وماينز الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة كولن وماينز الدوري الالماني والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع كورة أون خدمة معرفة توقيت المباريات والقنوات الناقلة علي مستوي جميع دوريات العالم، حيث ننشر من خلال هذا الموضوع موعد مباراة كولن وماينز في الدوري الالماني الجولة 26 والقنوات الذي أعلنت عن نقل المباراة.

وأصدر الاتحاد الالماني لكرة القدم بيان رسمي أشار فيه علي موافقته علي عودة الدوري الالماني مجددا وإستكمال الخطة لإنتهاء الموسم الجاري للبوندسليجا الدرجة الأولي والثانية بعد التوقف الذي أستمر شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأنطلقت مباريات الجولة 26 من الدوري الالماني بداية من أمس السبت الموافق 16 من شهر مايو بمواجهات نارية خطفت أنظار جميع عشاق ومحبي الكرة الالمانية بعد كسر الصيام الكروي الذي كان جماهير كرة القدم يعانون منه.

ويستأنف فريق كولن مشواره في الدوري الالماني بمواجهة مع فريق ماينز وستقام المباراة اليوم الاحد 17 مايو علي ملعب راين إنيرجي شتاديون بدون حضور جماهيري في ظاهرة تحدث لأول مره في البوندسليجا نظرا للظروف الصحية التي تضرب العالم في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا.

وستلعب مباراة كولن وماينز الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والرابعة النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن إذاعتها لأحداث مباراة كولن وماينز علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق سوار الذهب بعد حصولها علي حقوق النقل الحصري لمباريات الدوري الالماني.

إغلاق