موعد مباراة فولفسبورج وشالكة الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فولفسبورج وشالكة الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فولفسبورج وشالكة والقنوات الناقلة المواجهة الذي ينتظرها عشاق كرة القدم الألمانية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق فولفسبورج موقعة شالكة الصعبة بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها في الجولة الماضية أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في مباراة وقع عليها علامات إستفهام كبيرة علي أداء لاعبي فريق فولفسبورج.

ويحتاج فولفسبورج التركيز في المباريات المتبقية له في منافسات البوندسليجا وعدم التفريط في نقاط المباريات بسهولة، وذالك لضمان اللحاق بمركز جيد بنهاية الموسم

وتلقي فريق شالكة هزيمة في الأسبوع الماضية في المواجهة الذي جمعته مع فريق إينتراخت فرانكفورت وإنتهت بفوز فرانكفورت بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة فولفسبورج وشالكة والقنوات الناقلة

ستعقد مباراة فولفسبورج وشالكة علي ملعب فيلتينس أرينا بدون حضور الجماهير الظاهرة التي شهدتها الملاعب الألمانية لأول مره بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد الالماني عن جدول مواعيد مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المحلي، حيث حدد يوم السبت غدا الموافق 20 من شهر يونيو موعد لإقامة مباراة فولفسبورج وشالكة.

وستبدأ أحداث مباراة فولفسبورج وشالكة الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع شبكة قتوات بين سبورتس مباراة فولفسبورج وشالكة عبر قناة بين سبورت 8 اتش دي وبين سبورت 7 ماكس الفرنسية حصريا.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق فولفسبورج المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 12 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 10، وسجل 44 هدف وعليه 41.

بينما يتواجد فريق شالكة في المركز العاشر بين أندية الدوري الألماني برصيد 39 نقطة من أصل 32 مباراة، وأستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 11، وسجل 37 هدف وعليه 57.

إغلاق