موعد مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد موعد مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة للحدث الرياضي الكبير المباراة الذي ستقام في إفتتاحية مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدخل فريق باير ليفركوزن المباراة بقيادة فنية المدرب بيتر بوزس تحت شعار لا بديل عن الفوز أمام فرايبورج لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام فولفسبورج بربعابة وخطف مركز ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الألماني.

فريق فرايبورج يدخل مباراة باير ليفركوزن في محاولة إرضاء جماهيره ومصالحتهم بعد الإخفاق أمام فيردر بريمن في الجولة السابعة والعشرين والتعادل أمام إينتراخت فرانكفورت في الجولة الماضية.

موعد مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن والقناة الناقلة

وستقام مباراة فرايبورج وباير ليفركوز اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو الجاري علي ملعب شوارزوالد شتاديون بدون حضور الجماهيري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وستنطلق أحداث مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعتها لمباراة فرايبورج وباير ليفركوزن عبر قناة بين سبورتس 1 اتش دي.

ويحتل فريق باير ليفركوزن المركز الخامس برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق فرايبورج المركز الثامن برصيد 38 نقطة في جدول ترتيب البوندسليجا.

إغلاق