موعد مباراة فرانكفورت ومونشنجلادباخ اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرانكفورت ومونشنجلادباخ اليوم السبت والقنوات الناقلة

نقدم لكم عبر موقع كورة أون موعد مباراة فرانكفورت ومونشنجلادباخ والقنوات الناقلة في منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الالماني.

ووافق الاتحاد الالماني لكرة القدم علي عودة إستئناف المباريات المتبقية من الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية بعد الحصول علي الضوء الاخضر من المستشار الألمانية أنجيلا ميركل بعودة الدوري الالماني بشرط إتخاذ كافة الاجرائات الصحية والوقائية تجاه اللاعبين.

وأشترط الاتحاد الالماني علي الاندية لإعادة الدوري الالماني إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية والوقائية تجاه اللاعبين مع منع الحضور الجماهيري لمنع التكدس والاختلاط ومنع انتشار عدوي فيروس كورونا.

وبدأت الاندية الالمانية في طباعة صور الجماهير الخاصة بهم علي مدرجات الاستادات في مبادرة جيدة مع غياب حضور عنصر الجماهير في المباريات القادمة.

وكانت الاتحاد الالماني قرر إيقاف منافسات الدوري الالماني منتصف شهر مارس بسبب زيادة أعداد الاصابة والوفيات بفيروس كورونا بالبلاد.

ويحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 49 نقطة ويحاول عدم ضياع أي نقاط منه في المباريات القادمة للحفاظ علي ترتيبه الجيد هذا الموسم.

بينما يحتل فريق فرانكفورت المركز الثاني عشر برصيد 28 من أصل 24 مباراة.

موعد مباراة فرانكفورت ومونشنجلادباخ والقنوات الناقلة

وستقام مباراة فرانكفورت ومونشنجلادباخ اليوم السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس القطرية أحداث مباراة فرانكفورت ومونشنجلادباخ علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا.

إغلاق