موعد مباراة دوسيلدورف وباديربورن الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة دوسيلدورف وباديربورن الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة دوسيلدورف وباديربورن والقنوات الناقلة المباراة الذي ستقام في منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الالماني.

 

وأعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم عن إستئناف مسابقة الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية بعد التوقف الذي أستمر ما يقرب من شهرين تقريبا وذالك بعد قرار الحكومه الالمانية وتوصيات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ومنظمة الصحة العالمية بإيقاف جميع الانشطة المتعلقة بكرة القدم بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بغزارة في العالم.

وأكدت المستشارة الالمانية أنجيلا ماركل علي موافقتها الكاملة لإستكمال المباريات المتبقية من منافسات الدوري الالماني والبدأ في العودة إلي الحياة الكروية خطوة بخطوة مع وضع الإعتبار لكافة الاجرائات الاحتزارية والصحية للاعبين والجهاز الفني خوفا من إصابه احد بالفيروس فضلا عن تطور الأمر.

وستنطلق أحداث الجولة الـ 26 من الدوري الالماني بديربي الرور الناري الذي سيجمع بين بروسيا دورتموند ومنافسه شالكة بعد توقف الدوري الذي أستمر ما يقرب من 40 يوم متواصلين.

موعد مباراة دوسيلدورف وباديربورن والقنوات الناقلة

ويستكمل فريق باديربورن مشواره في الدوري الالماني هذا الموسم ومحاولة الانتصار في المواجهات المتبقية له هروبا من الهبوط، بمواجهة فريق دوسيلدورف يوم السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري.

وستقام المباراة في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر والخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس وسكاي سبورت المباراة حصريا علي شبكة قنواتهم مباشر بعد حصولهم علي الحقوق الملكية لنقل الدوري الالماني.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج والقنوات الناقلة الدوري الالماني بتوقيت مصر والسعودية

إغلاق