موعد مباراة دوسلدورف وبادربورن اليوم السبت الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة دوسلدورف وبادربورن اليوم السبت الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم عبر موقع كورة أون موعد مباراة دوسلدورف وبادربورن في منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الالماني والقنوات الناقلة للمباراة حيث أزداد بحث عشاق الكرة الالمانية علي موعد مباريات الدوري الالماني اليوم السبت.

وأعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا عن موافقتها علي عودة إستئناف أحداث المباريات المتبقية من الدوري الالماني لإنهاء بطولة الدوري هذا العام.

وكان الاتحاد الالماني قرر في منتصف شهر مارس إيقاف مباريات الدوري بسبب زيادة عدد الاصابات والوفيات متأثرين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكانت أخر مباراة لعبت في الدوري الالماني قبل إيقافه كان فريق دوسلدورف طرفا فيها ضد فريق فرانكفورت وأنتهت بهزيمة دولسدورف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

 موعد مباراة دوسلدورف وبادربورن والقنوات الناقلة والمعلق

ويحتل فريق دوسلدورف المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الالماني برصيد 22 من أصل 25 مباراة وعليه أن يحاول الإنتصار في جميع مبارياته القادمة للهروب من الهبوط إلي الدرجة الثانية في الموسم القادم، بينما يحتل فريق بادربورن المركز الثامن عشر والاخير برصيد 16 نقطة.

ويواجه دوسلدورف فريق بادربورن اليوم السبت في الجولة الـ 26 في مواجهة قاع الدوري الالماني علي ملعب إسبرينت ارينا، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن نقل أحداث مباراة دوسلدورف وبادربورن حصريا علي قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق المعلق نوفل الباشي.

إغلاق