موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ مشواره في بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة نسبيا أمام فريق هيرتا برلين، في ختام مشواره في بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري.

ويأمل بوروسيا مونشنغلادباخ من الفوز علي فريق هيرتا برلين والحصول علي الثلاث نقاط الغالية من المباراة، لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

بينما يطمح فريق هيرتا برلين من الفوز علي بوروسيا مونشنغلادباخ وضياع عليه حلم إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ تمكن من الفوز علي فريق هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المواجهة الذي جمعت بين الثنائي في الأسبوع الثالث والثلاثون.

وحقق هيرتا برلين فوز مفاجئ في الأسبوع الماضي أمام باير ليفركوزن ونجح في الفوز بنتيجة هدفين نظفيين والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة.

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين علي ملعب بروسيا بارك بدون حضور الجماهير، خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين من التكدس والتزاحم بسبب إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستعقد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين غدا السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 10 اتش دي، وبين سبورت 6 ماكس الفرنسية.

مشوار الفريقين في الدوري الألماني

يحتل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الرابع برصيد 62 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 9، وسجل 64 هدف وعليه 39 هدف.

بينما يتواجد فريق هيرتا برلين المركز العاشر برصيد 41 نقطة من أصل 33 مشاركة، وإستطاع تسجيل 11 إنتصار و8 تعادلات وتلقي 14 هزيمة، وسجل 47 هدف وعليه 57 في مواجهاته الماضية.

إغلاق