موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم عن طريق موقع كورة أون موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستقام ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وستفتتح الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الألماني بالمواجهة الذي ستجمع ما بين بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج، المواجهة الذي ستخطف أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الألمانية.

يدخل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ مباراة فولفسبورج بروح معنوية سيئة بعد الهزيمة القاتلة من فريق بايرن ميونخ في الجولة الواحد والثلاثين الماضي والتفريط في ثلاث نقاط هامة كانوا سيحسنوا وضع الفريق في موقعهم بين أندية الدوري الألماني.

بينما يدخل فريق فولفسبورج المباراة بعد حصوله علي نقطة واحدة فقط في المواجهة الذي جمعته مع فرايبورج الأسبوع الماضي وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج علي ملعب بروسيا بارك بدون حضور الجماهير مثلما حدت في جميع المباريات الذي لعبت بعد عودة النشاط الرياضي تنفيذا للاجرائات الاحتزارية لمنع إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وحدد الاتحاد الالماني يوم الثلاثاء غدا الموافق 16 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة المباراة، وستنطلق أحداث المباراة الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها لأحداث مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج علي قناة بين سبورت 5 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الخامس بين أندية الدوري الألماني برصيد 56 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 9، وسجل 58 هدف هذا الموسم وعليه 38.

بينما يتواجد فريق فولفسبورج خلفه في المركز السادس برصيد 46 نقطة من أصل 31 مباراة، وأستطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 9، وسجل 44 هدف وعليه 38.

إغلاق