موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ مواجهة بادربورن وهو رافع شعار لا بديل عن الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة، وذالك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الألماني واللحاق بمركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم الجاري.

وكان فريق بوروسيا مونشنغلادباخ تمكن من تحقيق إنتصار غالي علي فريق فولفسبورح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ بعد تحقيق أداء جيد من جميع اللاعبين مكنهم من تحقيق الإنتصار بسهولة والسيطرة علي مجريات المباراة.

بينما فريق بادربورن تلقي هزيمة في الجولة الماضية الذي جمعته مع فريق يونيون برلين وإنتهت بهزيمة بادربورن بهدف نظيف.

وأقترب فريق بادربورن بصورة كبيرة من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية وعدم الإستمرار بالدرجة الأولي، وذالك بعد كثرة الهزائم والنتائج الغير مرضية التي حققها الفريق في الفترة الماضية.

موعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب بينتيلر أرينا مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية بمنع التكدس والإنتشار للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبادربورن غدا السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق المباراة الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة علي شبكة قنوات بين سبورتس الناقلة حصريا لجميع مباريات الدوري الألماني، وستنقل أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 6 اتش دي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 18 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 9، وسجل 61 هدف وعليه 38.

بينما يتواجد فريق بادربرون في قاع جدول ترتيب الدوري الألماني في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة من 32 مباراة، وحقق نتيجة الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 وهزم في 20، وله 34 هدف وعليه 68.

إغلاق