موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق بوروسيا دورتموند مباراة لايبزيج بروح معنوية محطمة وذالك بعد تتويج غريمه التقليدي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني وحسمه للقب البوندسليجا في الموسم الجاري بعد فوزه في لقاء الجولة الماضية أمام فريق فيردر بريمن وضياع جميع الفرص المتاحة لبوروسيا دورتموند للتتويج باللقب.

ويحاول فريق بوروسيا دورتموند الإستمرار بوصافة جدول ترتيب الدوري الألماني والحفاظ علي المركز الثاني وذالك بعد ضياع فرصة التتويج باللقب في الموسم الجاري.

وكان بوروسيا دورتموند تلقي خسارة مفاجئة في الأسبوع الماضي أمام فريق ماينز بثنائية نظيفة، في مباراة كان عليها علامات إستفهام كبيرة عن اداء لاعبي دورتموند.

ويسعي فريق لايبزيج الفوز علي بوروسيا دورتموند وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك للإستمرار وضمان اللحاق بمركز ضمن المربع الذهبي، أو خطف وصافة الدوري الألماني وتحقيق المفاجأة.

وواجه فريق لايبزيج في الأسبوع الماضي فورتونا دوسلدورف وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وخطف الفوز من لايبزيج في الدقائق الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج علي ملعب ريد بول ارينا بدون حضور الجماهير وذالك تنفيذا للاجرائات الوقائية التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية لمنع الإنتشار والتكدس للحد من تفشي فيرس كورونا المستجد.

وحدد الاتحاد الألماني يوم السبت غدا الموافق 20 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج، وستنطلق المباراة الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقلها لأحداث مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيج حصريا علي قناة بين سبورت 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 20 مباراة وتلقي 4 هزائم و4 تعادلات، ونجح في تسجيل 82 هدف هذا الموسم وعليه 37، كثاني أفضل خط هجوم في البوندسليجا بعد البايرن.

ويتواجد فريق لايبزيج في المركز الثالث برصيد 63 نقطة من أصل 32 مباراة، وأستطاع تحقيق 17 إنتصار و12 تعادل و3 هزائم، وسجل 79 هدف وعليه 34.

إغلاق