موعد مباراة بروسيا دورتموند وشالكة ديربي الرور الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بروسيا دورتموند وشالكة ديربي الرور الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد ديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة في الدوري الالماني والقنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي الناري الذي سيخطف أنظار جميع عشاق كرة القدم.

وأعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم عن موافقته عن إستئناف المباريات المتبقية من الدوري الالماني بعد الحصول علي الضوء الاخضر من الحكومة الالمانية بعودة الحياة الرياضية خطوة بخطوة تمهيدا لإعادة الحياة مثل ما كانت قبل بداية أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي يهدد إستقرار العالم في الفترة الحالية.

وأكد الاتحاد الالماني أن جميع المباريات المتبقية من أحداث الدوري الالماني الدرجة الاولي والدرجة الثانية ستستأنف لنهاية المنافسة في العام الجاري.

وكان الاتحاد الالماني قرر إيقاف جميع الأنشطة المتعلقة بالرياضة في منتصف شهر مارس تقريبا مع بداية أزمة فيروس كورونا خوفا علي حياة الجماهير واللاعبين.

عشاق كرة القدم الالمانية علي موعد بمباراة نارية بين بروسيا دورتموند وشالكة بعد إنقطاع الصيام الرياضي الذي أستمر لفترة طويلة.

موعد مبارات بروسيا دورتموند وشالكة والقنوات الناقلة
موعد مبارات بروسيا دورتموند وشالكة والقنوات الناقلة

موعد مباراة بروسيا دورتموند وشالكة والقنوات الناقلة

وستنطلق مباراة بروسيا دورتموند وشالكة في البوندسليجا غدا السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري في الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصري العربية والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن إذاعتها لاحداث ديربي الرور علي قنواتها حصريا بعد حصولها علي الحقوق الملكية الفكرية لنقل مباريات الدوري الالماني.

إغلاق