موعد مباراة باير ليفركوزن وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة باير ليفركوزن وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة اون موعد مباراة باير ليفركوزن وهيرتا برلين اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق باير ليفركوزن مواجهة هيرتا برلين بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه نتيجة الفوز علي فريق كولن في المباراة الذي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية والثلاثين الماضية بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد.

بينما تلقي فريق هيرتا برلين خسارة من نظيره فريق فرايبورج بهدفين مقابل هدف واحد وضياع ثلاث نقاط كانوا في المتناول، وكانوا سيحسنوا وضع الفريق اللماني بشكل كبير.

ويحتاج باير ليفركوزن الإنتصار بأي نتيجة علي فريق هيرتا برلين والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك للإستمرار بالمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الألماني.

موعد مباراة باير ليفركوزن وهيرتا برلين والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الأولمبي معقل فريق هريتا برلين مباراة بايرن ليفركوزن وهيرتا برلين الملعب الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالإجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة باير ليفركوزن وهيرتا برلين غدا السبت الموافق 20 يونيو، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث مباراة باير ليفركوزن وهيرتا برلين عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي وبين سبورت 6 ماكس الفرنسية.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق باير ليفركوزن المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث نجح تحقيق نتيجة الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 8، وسجل 60 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 42.

بينما يتواجد فريق هيرتا برلين في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة من 32 مباراة، وأستطاع الإنتصار في 10 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 14، وسجل 45 حتي اللحظة الحالية وعليه 57.

إغلاق