موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم عبر موقع كورة أون موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين والقنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي الكبير في إنطلاقة إستئناف الدوري الالماني لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الالماني علي عودة إستئناف جميع المباريات المتبقية من الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية بعد موافقة الحكومة الالمانية علي عودة النشاط الرياضي مرة أخري بشرط إتخاذ كافة الاجرائات الصحية الاحتزارية تجاه اللاعبين.

وأنطلقت أمس السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري مباريات الدوري الالماني حيث كانت الإنطلاقة بديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة وأنتهت بفوز بروسيا بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ في مباراة كانت من طرف واحد فقط.

وأكد الاتحاد الالماني أن الحياة الرياضية داخل البلاد ستعود خطوة بخطوة مع الالتزام بتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع الحضور الجماهيري في المباريا لعدم التكدس وإنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين والقنوات الناقلة

ويدخل فريق بايرن ميونخ مباراته القادم ضد فريق يونيون برلين تحت شعار لا بديل عن الانتصار بعد فوز غريمه التقليدي أمس بروسيا دورتموند وبقائه في المركز الثاني بفارق نقطة واحده تفصله عنه.

وستقام مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم الأحد الموافق 17 مايو علي ملعب اندر التن فورستيري الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس علي نقل مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

إغلاق