موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد بايرن ميونخ وفولفسبورج والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون في ختام منافسات الدوري الألماني الموسم الجاري.

يختتم فريق بايرن ميونخ مشواره في بطولة الدوري الألماني بمواجهة مع فريق فولفسبورج، في المواجهة التحصيل حاصل الذي ستجمع بين الفريقين.

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني رسميا منذ الجولة الثانية والثلاثون، بعد حصوله علي النقاط الكافية الذي أدت إلي تتويجه بلقب البوندسليجا هذا الموسم بعد تقديم موسم إستثنائي وأداء جيد.

وحصل ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ علي لقب أفضل لاعب بالدوري الألماني موسم 2019-2020 بعد تقديم أداء ممتاز مع فريقه هذا الموسم.

ويسعي فولفسبورج من الفوز علي بايرن ميونخ والحصول علي الثلاث نقاط الهامة الذي ستضمن للفريق الألماني إنهاء الموسم بالمركز السادس في جدول الترتيب.

بينما يأمل بايرن ميونخ تحقيق نتيجة إيجابية أمام فولوفسبورج لإنهاء الموسم بإنتصار يخلد في ذاكرة مشجعي الفريق.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب فوكسفاجن أرينا اللقاء الذي سيجمع بين بايرن ميونخ وفولفسبورج بدون حضور الجماهير مثلما حدث في المباريات منذ إستئناف النشاط الرياضي خوفا علي سلامة الجماهير من فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج غدا السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي وسكاي سبورت الألمانية 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الألماني

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 79 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 25 مباراة والتعادل في 4 والهزيمة في 4، وسجل 96 هدف وعليه 32 هدف كأفضل خط هجوم في الدوري الموسم الجاري.

بينما يتواجد فريق فولفسبورج في المركز السادس برصيد 49 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الإنتصار في 13 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 10، ونجح في تسجيل 48 هدف وعليه 42.

إغلاق