موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في افتتاحية مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين ضمن منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة فرايبورج تحصيل حاصل وبهدف مشاركة اللاعبين الذي لم يحصلوا علي فرصة مشاركة في التشكيلة الأساسية طوال الموسم.

وتوج فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني بعد فوزه في مواجهة الأسبوع الثاني والثلاثين الماضية الذي جمعته مع فريق فيردر بريمن وتمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف ليعلن عنن تتويجه بلقب البوندسليجا للمرة الثامنة علي التوالي والمرة الثلاثين في تاريخه.

وقدم لاعبي فريق بايرن ميونخ أداء جيد طوال الموسم ونجح في التتويج باللقب الغالي بفارق كبير عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

يدخل فريق فرايبورج مواجهة بايرن مينوخ في محاولة خطف الثلاث نقاط أو تحقيق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة في المباراة لضمان تحقيق مركز جيد في جدول ترتيب الدوري بنهاية الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج علي ملعب أليانز أرينا معقل فريق البايرن، الملعب الذي يساعي الالاف من المشجعين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج غدا السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني، مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج علي قناة بين سبورت 5 اتش دي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق 24 إنتصارات في مشاركاته الماضية، وحقق 4 تعادلات، و4 هزائم.

بينما يتواجد فريق فرايبورج في المركز الثامن برصيد 45 نقطة من أصل 32 مباراة، ونجح في تحقيق 12 إنتصار و9 تعادلات و11 هزيمة في مواجهاته حتي اللحظة الحالية.

إغلاق