موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الطرفين في الجولة الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق بايرن ميونخ المباراة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ تحت شعار لا بديل عن الفوز وخطف الثلاث نقاط من المباراة وذالك لزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند والإنفراد بصدارة الجدول والتتويج بلقب البوندسليجا في الموسم الجاري.

بينما يدخل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ المباراة بروح معنوية غير جيدة بعد الخسارة في الجولة الثلاثين الماضية من فريق فرايبورج بهدف نظيف وضياع ثلاث نقاط هامة كانت ستؤهله إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ علي ملعب أليانز أرينا بدون حضور الجماهير إلتزاما بتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع حضور الجماهير لمنع التكدس والتزاحم للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد الألماني موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ، حيث حدد يوم السبت القادم الموافق 13 من شهر يونيو الجاري موعد المباراة، وستبدأ إنطلاقة المباراة الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا.

مشوار بايرن ميونخ ومونشنغلادباخ في الدوري الألماني

من المتوقع ان تكون مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ مباراة نارية ونتيجتها ليست محسومة، حيث سيسعي الفريقين من تحقيق النتيجة الإيجابية لتحسين موقفهم في جدول الترتيب.

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 4 وهزم في 4، وله 90 هدف هذا الموسم وعليه 30.

بينما يتواجد فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الرابع برصيد 56 نقطة من أصل 30 مشاركة، واستطاع ان يحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 5، وهزم في 8، وله 57 هدف وعليه 36.

إقرا أيضا

موعد مباراة فولفسبورج وفرايبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

إغلاق