موعد مباراة بايرن ميونخ وأونيون بيرلين الدوري الالماني بتوقيت مصر والسعودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وأونيون بيرلين الدوري الالماني بتوقيت مصر والسعودية والقنوات الناقلة

أستقبل عشاق الساحرة المستديرة خبر مفرح بإعلان الاتحاد الالماني لكرة القدم عن موافقته عن عوده إستمرار الدوري الالماني من جديد الدرجة الاولي والدرجة الثانية بعد التوقف الذي استمر شهرين تقريبا بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بغزارة بالبلاد خوفا علي سلامة وأرواح الجماهير واللاعبين.

 

وأعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يوم الخميس الماضي عن موافقتها علي طلب عودة الدوري الالماني بشرط إتخاذ جميع الاجرائات الاحتزارية من تعقيم جميع المؤسسات والملاعب أول بأول خوفا علي صحة الجماهير واللاعبين من تفشي الفيروس ويؤدي إلي إفتقاد عدد كبير من الأرواح.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب جدول الدوري الالماني برصيد 55 نقطة ويأتي خلفه منافسه بروسيا دورتموند برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأونيون بيرلين والقنوات الناقلةيا

ويستعد فريق بايرن ميونخ لإستعادة مشواره مجددا في الدوري الالماني بمواجهة فريق أونيون بيرلين يوم الأحد الموافق 17 من شهر مايو الجاري في الجولة الـ 26 من البوندسليجا.

وتقام مباراة بايرون ميونخ وأونيون بيرلين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس وشبكة قنوات سكاي سبورت عن إستعدادهم الكامل لنقل إنطلاقة الدوري الالماني علي قنواتهم بعد حصولهم علي حقوق نقل الدوري الالماني حصريا.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة مونشنغلادباخ وفرانكفورت الدوري الألماني والقنوات الناقلة

إغلاق