موعد مباراة بايرن ميونخ وأونيون بيرلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وأونيون بيرلين الدوري الالماني والقنوات الناقلة

زف الاتحاد الالماني بشرة ساره لعشاق ومحبي الكرة الالمانية قرار إعادة إستئناف أحداث المباريات المتبقية من الدوري الالماني الدرجة الأولي والثانية بشرط إقامة المباريات في أجواء أمنة وهادئة بدون حضور جماهيري خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين.

وكان الاتحاد الالماني لكرة القدم قرر في منتصف شهر مارس إيقاف كافة الانشطة الرياضية بالبلاد وذالك بالتزامن مع قرارات الحكومة وتوصيات منظمة الصحة العالمية بإيقاف الانشطة الرياضية خوفا علي حياة الجماهير واللاعبين بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بغزارة في العالم خاصة في الفترة الأخيرة وأدي إلي وقوع أعداد هائلة مصابين وضحايا.

وأشار الاتحاد الالماني أن الجولات المتبقية من منافسات الدوري الالماني ستقام في الاوقات الجديدة المحددة لها مع الالتزام بكافة الاجرائات الاحتزارية والامنية تجاه اللاعبين والاجهزة الفنية للتأمين الطبي للجميع فضلا عن حدوث كارثة لم يستطيعوا السيطرة عليها.

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين والقنوات الناقلة

ويستقبل فريق بايرن ميونخ الألماني فريق أونيون في الجولة الـ 26 من الدوري الألماني وستقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق 17 من شهر مايو الجاري علي ملعب أن دير ألتين فورشتيراي بدون حضور جماهيري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين علي قناة bein sports 5 hd بعد حصولها علي حقوق نقل مباريات الدوري الالماني حصريا علي شبكة قنواتها

إغلاق