موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني 2023 والقنوات

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني 2023 والقنوات

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة بايرن ميونخ ضد كولن القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة؛ من عمر بطولة الدوري الألماني؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز.

وخاصًة؛ الفريق البافاري، الذي أَصبح مهدد بعدم التتويج بلقب الدوري هذا الموسم؛ بعد الهزيمة الأخيرة التي لَحقت به؛ على يد لايبزيج. والتي أَسفرت عن تَراجعه إلى وصافة الجدول؛ بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند؛ المُتصدر في الوقت الراهن.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني 2022/2023

يفتح ملعب راين إينرجي ستاديون أبوابه من جديد أمام الجماهير، التي ترغب في مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المواجهة النارية. التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي فريق كولن.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين، والأخيرة؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر مايو الجاري.

مباراة بايرن ميونخ ضد كولن

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني

نظرًا للإثارة والمتعة، التي سوف يشهدها الدوري الألماني هذا الأسبوع؛ قَام الاتحاد الألماني لكرة القدم بتحديد نفس التوقيت؛ لبدء هذه المواجهات.

من بينهم، اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الفريق البافاري وكولن. وسوف تنطلق صافرة البداية؛ لانطلاق هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَراجع البايرن في الجدول؛ عقب انتهاء لقاءات الأسبوع الثالث والثلاثين، وتَواجد في الوصافة؛ برصيد 68 نقطة.

وذلك؛ عقب الخسارة التي تَعرض لها على يد لايبزيج؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. ويفرق حاليًا عن بوروسيا دورتموند؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن؛ بنقطتين.

وأَصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، بالإضافة إلى هزيمة غريمه أو تَعادله. لينجح في التتويج باللقب؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه؛ في حالة تَعادل الأخير.

أما في حالة فوز بوروسيا؛ بأي نتيجة، وفوز الفريق البافاري؛ فإن الأسود والأصفر سوف يُتوج رسميًا باللقب الغائب عن جدرانه؛ منذ موسم 2011/2012.

وفي المقابل، تعتبر هذه المواجهة تحصيل حاصل؛ بالنسبة لفريق كولن. وخاصًة؛ بعد أن ضَمن الاستمرار في الدوري الدرجة الأولى الموسم القادم؛ عقب وقوعه في المركز العاشر؛ برصيد 42 نقطة؛ بفارق ثلاثة نقاط عن ماينتس؛ صاحب المركز التاسع حاليًا.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

على الصعيد التاريخي، اَلتقي الفريقان من قبل في 54 مباراة كاملة في مختلف البطولات. كان النصيب الأكبر من الانتصارات؛ لصالح الفريق البافاري. الذي تَمكن من تحقيق الفوز على غريمه في 33 مباراة كاملة؛ حتى الآن.

ولم يتعرض للخسارة على يد غريمه؛ إلا في سبع مواجهات فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 14 مواجهة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

لم يتمكن واحدًا من الفريقين من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب في الدوري، واَكتفى كلًا منهما في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد؛ بعد أن سَيطر التعادل الإيجابي؛ هدفًا لكل فريق على أحداث المباراة بالكامل.

مباراة بايرن ميونخ ضد كولن

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد كولن القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الفريق البافاري وكولن في الأسبوع الأخير من الدوري فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق