موعد مباراة بايرن ليفركوزن وبريمن الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ليفركوزن وبريمن الدوري الالماني والقنوات الناقلة

بعد قرار جميع دول العالم بإيقاف جميع النشاطات ومنها النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا وافق السلطات الالمانية على عودة النشاط الرياضي مرة اخرى بشرط إقامة المباريات بدون حضور جماهيري.

 

وكان اتحاد الكرة الالماني قرر إيقاف النشاط الرياضي في شهر مارس الماضي بسبب زيادة اعداد المصابين والوفيات متأثرين بالإصابة بفيروس كورونا داخل البلاد.

ووافقت السلطات الالمانية علي عودة إستئناف مباريات الدوري الالماني الدرجة الاولي والثانية بعد استقرار الدولة بشكل كبير في مواجهة ازمة كورونا.

ويقدم موقع كورة اون التفاصيل الكاملة لمباراة فيردر بريمن وبايرن ليفركوزن التي تأتي ضمن الاسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري الالماني

موعد مباراة بايرن ليفركوزن وبريمن والقنوات الناقلة

يلعب فريق فيردر بريمن مباراته مع فريق بايرن ليفركوزن يوم الاثنين القادم الموافق 18 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر ان تذاع مباراة فيردر بريمن وبايرن ليفركوزن على قناة بين سبورت وكما تذاع المباراة أيضا على قناة سكاي سبورت بعد حصول شبكة القنوات علي النقل الحصري المباشر لمباريات الدوري الالماني.

وفي نفس سياق الموضوع تنطلق أحداث الاسبوع السادس العشرون من الدوري الالماني بمواجهة نارية تجمع بين فرييق بروسيا دورتموند وفريق شالكة يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر مايو في ديربي الرور الذي ينتظره ملايين من مشجعي الكرة الالمانية.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ويونيون برلين في كأس ألمانيا

إغلاق