موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وكولن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وكولن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وكولن والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدحل فريق اينتراخت فرانكفورت مباراة كولن وهو متسلح بفوز ناري علي نظيره فريق شالكة في الجولة الثانية والثلاثين الماضية المواجهة الذي إنتهت بفوز اينتراخت فرانكفرت بهدفين مقابل لا شئ.

بينما يدخل فريق كولن مواجهة اينتراخت فرانكفورت وهو متلقي هزيمة في الجولة الماضية أمام فريق باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وكولن والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب راين إنيرحي ستاديون مباراة اينتراخت فرانكفورت وكولن الملعب الذي يساع لحضور الاف الجماهير لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الحكومة الألمانية بمنع التكدس والإنتشار للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستقام مباراة اينتراخت فرانكفورت وكولن غدا السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق أحداث بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقلها لأحداث مباراة اينتراخت فرانكفورت وكولن حصريا عبر قناة بين سبورت 8 ماكس الفرنسية.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق اينتراخت فرانكفورت المركز التاسع برصيد 41 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 15، وأستطاع أن يسجل في مواجهاته الماضية 55 هدف وعليه 57.

بينما يتواجد فريق كولن في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطو من 32 مشاركة، وأستطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في 17، وسجل 49 هدف حتي اللحظة الحالية وعليه 62.

إغلاق