موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وشالكة الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وشالكة الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وشالكة والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق اينتراخت فرانكفورت مباراة شالكة وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق هيرتا برلين في الجولة الواحد والثلاثين الماضية حيث نجح في إنهاء المباراة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد بعد تحقيق لاعبي الفريق اداء جيد خلال مجريات المباراة.

ويحتاج فريق اينتراخت فرانكفورت عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له في مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري، وذالك لضمان تحقيق مركز جيد بنهاية الموسم.

بينما يدخل فريق شالكة مباراة فرانكفورت بروح معنوية جيدة بعد تحقيقه لتعادل مفاجئ أمام فريق باير ليفركوزن بصعوبة والحصول علي نقطة من المباراة ومفاجئه الجماهير الألمانية بعدم سقوطه أمام ليفركوزن وهزيمته وتحقيقه لاعبيه أداء قوي.

موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وشالكة والقنوات الناقلة

ستعقد مباراة اينتراخت فرانكفورت وشالكة علي ملعب كورمزبنك بدون حضور الجماهير مثل المباريات الذي لعبت منذ إستئناف المسابقة مجددا خوفا من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة اينتراخت فرانكفورت وشالكة غدا الثلاثاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث المباراة علي قناة بين سبورت 53 اتش دي وبين سبورت 13 اتش دي بتعليق أحمد فؤاد.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق اينتراخت فرانكفورت المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 15.

بينما يتواجد فريق شالكة في المركز التاسع برصيد 39 نقطة من أصل 31 مشاركة، واستطاع تحقيق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 10.

إغلاق