موعد مباراة اوجسبورج وفولفسبورج الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة اوجسبورج وفولفسبورج الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نرصد من خلال موقع كورة أون موعد مباراة اوجسبورج وفولفسبورج في منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الالماني وجميع القنوات الناقلة للمباراة.

 

وزف الاتحاد الالماني خبر سعيد لجماهير الكرة الالمانية بإستئناف الجولات المتبقية من الدوري الالماني بعد فترة التوقف الذي أستمرت شهرين بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الوباء الذي أصبح يهدد العالم في الوقت الحالي.

وأشار الاتحاد الالماني لكرة القدم أن الحياة الكروية ستبدأ في الرجوع خطوة بخطوة مع وضع كافة الاجراءات الاحتزارية والامنية تجاه اللاعبين وتعقيم الملاعب وإتخاذ الاجرائات الصحية فضلا عن حدوث كارثة جديدة.

وجاء قرار الاتحاد الالماني بعودة منافسات الدوري مجددا بعد قلة اعداد الاصابات والوفيات بالبلاد والسيطرة علي الأمور بشكل كبير في الفترة الاخيرة.

وأعلن اتحاد الكرة الالماني عن جدول مواعيد منافسات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الالماني حيث ستنطلق البداية بمواجهة نارية ستجمع بين بروسيا دورتموند وشالكة في ديربي الرور الذي سيخطف أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة اوجسبورج وفولفسبورج والقنوات الناقلة

ويستكمل فريق اوجسبورج مشواره في الدوري الالماني هذا الموسم بمواجهة مع فريق فولفسبورج ضمن منافسات الاسبوع الـ 26.

وستقام المباراة يوم السبت الموافق 16 مايو الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية وسكاي سبورت عن نقل المباراة حصريا علي القنوات الخاصة بهم بعد حصولهم علي حقوق النقل المباشر لمباريات الدوري الالماني

إقرأ أيضاً

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج والقنوات الناقلة الدوري الألماني

إغلاق